فيسبوك تويتر
travelfillers.com

مزايا السفر الجماعي إلى بيرو

تم النشر في أغسطس 6, 2023 بواسطة Keith Simmons

يمكن أن يكون السفر الجماعي وسيلة ذكية لاستكشاف بيرو ، وتحديداً فيما يتعلق بالرحلات الخاصة بالفوائد التي تنطوي على السفر المغامر والتي من المحتمل أن تنقلك من المسار المطروق.

في الواقع ، فإن العديد من تجارب السفر العظيمة في بيرو غير ممكنة دون السفر الجماعي ، سواء لأسباب تتعلق بالسلامة أو التكاليف الاقتصادية. تشمل بعض الأمثلة مراقبة الطيور في حديقة مانو الوطنية ، التي تتجول في كورديليرا هوايهواش ، وغني عن القول ، تجديف المياه البيضاء.

إن تخفيض التكاليف ، وإمكانات ممتعة بين أعضاء المجموعة ، ومشاركة الخبرة هي على الأرجح أعظم فوائد السفر الجماعي. إن السفر الجماعي ليس للجميع ، وعندما تكون من نوع المهرجاني الوحيد ، ربما لا يكون ذلك بالنسبة لك شخصيًا. في الواقع ، قد يجد حتى أن السفر في عبوات أكثر ودية وصادرة أمرًا سهلاً ، حيث قد تكون مشاكل الأشخاص والصراعات الشخصية متكررة.

عند التفكير في السفر الجماعي ، تحتاج إلى أن تسأل وكيل السفر حول تركيزهم: المغامرة ، الثقافة ، الطبيعة ، السفر النشط؟ على الرغم من أن بعض الجولات تهتم بمجموعة من المسافرين ، إلا أن العديد منهم لديهم مسافر من النموذج الأصلي. في حال كنت تتطلع إلى اكتشاف الحافة الروحية لبيرو ، ستشعر على الأرجح بالإحباط بين العديد من المحبي. ينطبق الشيء نفسه بالضبط إذا كنت حيوانًا احتفالًا: ستتجنب العديد من المبتدئين في وقت مبكر ، عشاق المتحف.

المجموعات الصغيرة هي على الأرجح خيارك الأفضل. يسمحون لك بمشاركة الأعمال دون ازدحام تجربتك. علاوة على ذلك ، فإن مجموعات السفر الصغيرة لها تأثير أقل على المجتمعات والبيئات المحلية.

Group travel could be a smart way of exploring Peru, specifically with regards to interest-specific trips involving adventurous travel which will probably take you off the beaten track.

Indeed, many great travel experiences in Peru are unfeasible without group travel, both for safety reasons and economic costs. A few examples include birdwatching in the Manu National Park, trekking in the Cordillera Huayhuash, and, needless to say, whitewater rafting.

Cost reduction, fun potential among group members, and experience sharing are most likely the greatest benefits of group travel. Group travel though isn’t for everybody and when you’re of the lone-traveller type, it probably isn’t for you personally. Indeed, even the more friendly and outgoing may find that travelling in packs isn’t easy, as people problems and personality conflicts may be frequent.

When contemplating group travel, you need to ask the travel agent about their focus: adventure, culture, nature, active travel? Even though some tours interest an array of travellers, many have an archetype traveller. In the event that you were looking to discover Peru’s spiritual edge, you will most probably feel frustrated among several shopaholics. Exactly the same applies if you are a celebration animal: you’ll rather avoid several early-risers, museum-lovers.

Small groups are most likely your best option. They permit you to share the business without crowding your experience. Moreover, small travel groups have less effect on local communities and environments.