فيسبوك تويتر
travelfillers.com

اكتشف غير المكتشفة في بنما

تم النشر في شهر فبراير 20, 2024 بواسطة Keith Simmons

بينما يتدفق المصطافون إلى منطقة البحر الكاريبي ، وشبه شبه جزيرة يوكاتان المكسيك ، وكوستاريكا ، ينسى العديد من المسافرين المشاهد والأحاسيس المذهلة التي تنتظرهم في ابن عم كوستاريكا الجنوبي ، بنما. مع من Jungle إلى History ، يمكنك العثور على أسباب متعددة لاستثمار وقت الإجازة في جنة العطلات الغامضة على ما يبدو.

القليل من التاريخ

من مقاطعة كولومبيا إلى بلدها ، كان لدى أمريكا دور كبير في مساعدة بنما لتصبح ما هي عليه اليوم. على الرغم من أن السياسة لا تزال تحتوي على الإغلاق ، إلا أن التجارة قد تكون أهم جوانب علاقة بنما مع الولايات المتحدة والكوكب. تحتوي هذه البوابة الدولية الرئيسية على الكثير لتزويد الزوار بالبحث عن التاريخ ، ولكن هناك أكثر من مجرد تاريخ في انتظارك في بنما.

واحدة من المزايا العديدة للسفر في بنما هي أن المتحدثين الإنجليز سيحصلون على المساعدة عبر البلد بأكمله. يتحدث بعض السكان الإسبانية ، وقد أدى تاريخ الاحتلال الممتد والارتباط مع الولايات المتحدة إلى إغراء العديد من الأوتارين الأميركيين والبريطانيين ، واكتشف العديد من السكان Aswell الإنجليزية. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يحتمل أن يذهبوا إلى الريف قد يختارون حزم كتاب العبارات الإسبانية في هذا الحدث.

في المدينة

ترك الاستعمار علامتين أساسيتين في مدينة بنما وحدها ، كل من المدينة القديمة ، كاسكو فيجو ، والمدينة "القديمة" ، بنما فيجو. في بنما فيجو ، ستكتشف أنقاض الحصون والكنائس التي تم إنشاؤها لتراجع القراصنة ، خلال المباني والكنائس في عصر الاستعماري في Casco Viejo ، تزود الخلفية لثقافة آسر.

وغني عن القول ، من يمكنه استثمار قناة بنما. هذا يمتد على كمية بنما في أنحف نقطة لها. يتيح سكة حديد قناة بنما للمسافرين الذهاب إلى كاريبيان ومحيط الهادئ في يوم واحد ، على الرغم من وجود العديد من الطرق المختلفة لعبور الولايات المتحدة. أيضًا في مدينة بنما ، قد يكون مركز زوار Miraflores Locks ، حيث يمكن للمرء أن يتعلم حوليات القناة التي تشاهد القناة التي تقوم بعمله.

خلال بنما

مع زيادة تزيد عن خمس قبائل من السكان الأصليين - الأكثر شهرة كونها هنود كونا - يمكن للمصطافين استكشاف بنما التي كانت موجودة قبل السيطرة على الأوروبيين. ابق ثابتًا في أرخبيل سان بلاس والعيش مع كونا ، أو استكشف مقاطعة دارين ، حيث تقع قبائل إيمبرا وويان في الواقع. من خلال البلد بأكمله ، سوف تكتشف العديد من السكان الأصليين الذين يسعون بتراثهم ويعرضون اعتزازهم بالحرف اليدوية التي يشتريها الكثير من الأشخاص كهدايا تذكارية.

تدير طبيعة بنما المسلسل: من الشواطئ المذهلة التي لم يمسها - بما في ذلك الكثير مع ركوب الأمواج المذهل - إلى محمية الغابات المطيرة داخل حدود مدينة بنما ، والجبال عبر الريف بأكمله ، يمكنك مشاهدة كل شيء. إذا كنت ترغب في قضاء يومك في الجبال ، والنوم على الشاطئ ، فهذا أمر سهل. يُسمح بالتخييم على الكثير من شواطئ بنما.

قد يختار المسافرون الذين يفكرون في البقاء ثابتًا في منطقة البحر الكاريبي أو أمريكا الوسطى التفكير في بنما بسبب إقامتهم. مع الكثير لتقديمه ، قد يكون لدى المصطافين كل شيء.

While vacationers flock to the Caribbean, Mexico’s Yucatan Peninsula, and Costa Rica, many travelers forget the incredible sights and sensations awaiting them in Costa Rica’s southern cousin, Panama. With from jungle to history, you can find so multiple reasons to invest vacation amount of time in this seemingly obscure vacation paradise.

A little bit of History

From the province of Colombia to its country, america has had a big part in assisting Panama to become what it really is today. While politics still contain the two close, trade may be the most important facet of Panama’s relationship with the U.S. and the planet. This major international gateway has plenty to provide visitors searching for history, but there’s a lot more than just history waiting for you in Panama.

One of the numerous advantages to travel in Panama is that English speakers will get help through the entire country. Some residents speak Spanish, an extended history of occupation and association with the U.S. has enticed many American and British ex-patriots, and several residents have discovered English aswell. However, those likely to go to the countryside may choose to pack a Spanish phrasebook in the event.

In the town

The colonization left two essential marks in Panama City alone, both old city, Casco Viejo, and the “ancient” city, Panama Viejo. In Panama Viejo you will discover ruins of forts and churches created to drive back pirates, during Casco Viejo colonial-era buildings and churches supply the backdrop for a captivating culture.

And, needless to say, who can your investment Panama Canal. This stretches over the amount of Panama at its thinnest point. The Panama Canal Railroad allows travelers to go to both Caribbean and the Pacific in a single day, though there are many different ways to cross the united states. Also in Panama City may be the Miraflores Locks Visitor Center, where one can learn the annals of the canal watching the canal doing his thing.

Throughout Panama

With an increase of than five indigenous tribes – the best-known being the Kuna Indians – vacationers can explore the Panama that existed before Europeans took control. Stay static in the archipelago of San Blas and live with the Kuna, or explore the Darien Province, where in fact the Embera and Wounaan tribes reside. Through the entire country you will discover many indigenous those who are pleased with their heritage and showcase their pride with handicrafts that lots of people buying as souvenirs.

Panama’s nature runs the gamut: From incredible and untouched beaches – including plenty with incredible surfing – to a rainforest preserve within the Panama City limits, and mountains through the entire countryside, you can view it all. If you want to spend your day in the mountains, and sleep at the beach, it’s easy. Camping is even allowed on a lot of Panama’s beaches.

Travelers considering a stay static in the Caribbean or Central America may choose to consider Panama because of their stay. With so much to provide, vacationers might have everything.